خيمة أولاد نايل
مرحبا بك عزيزي الزائر ندعوك الى التسجيل في المنتدى ان لم تكن مسجل وان كنت عضو فتفضل بالدخول ونتمنى لك زيارة موفقة والاستمتاع بأقسام المنتدى
http://www.rjeem.com/uploadcenter/uploads/11-2012/PIC-152-1353312489.gif

خيمة أولاد نايل

الابداع هدفنا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 " بقعة ضوء"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ASMA
****
****
avatar

نقاط نقاط : 212
السٌّمعَة : 0


مُساهمةموضوع: " بقعة ضوء"   الأربعاء مارس 23, 2011 1:25 pm

بعضنا كالحبر وبعضنا كـالورق ..

فلولا سواد بعضنا لكان البياض أصم ولولا بياض بعضنا لكان السواد أعمى ..





أشياء في حياتك لا تفعلها :
( فقد الثقة ، ونكث الوعد ، وتحطيم العلاقات ، وكسر القلب )
لأنها لا تحدث صوتا ولكنها تحدث الكثير من الألم .





لماذا لا تعرفون النعم إلا عند فقدها ؟!
لماذا يبكي الشيخ على شبابه ولا يضحك الشاب لصباه ؟!
لماذا لا نرى السعادة إلا إذا ابتعدت عنّا ولا نبصرها إلا غارقة في ظلام الماضي أو متشحة بضباب المستقبل ؟!
كل يبكي ماضيه ويحن إليه فلماذا لا نفكر في الحاضر قبل أن يصير ماضيًا ؟
أفيمر بكم أول المحرم كما يمر غيره من الأيام وفي صبيحته ولد عام وفي ليلته قضى عام !!





ليس صحيحا المثل الذي يقول : فاقد الشئ لا يعطيه !
فأنا فقدت الطمأنينه ومع ذلك أعطيتها له !
بل الذين يفقدون الأمل هم الذين يتحدثون عنه والذين يفقدون الحب هم أكثر
الناس تغنيا به إن الشمس التي هي مصدر الحياة للدنيا كلها ليست فيها حياة ..





هل من يخبرنا ونحن نبكي بسبب ظلم من أحببنا أننا يوماً سنضحك مما اليوم يبكينا ؟
سنندم كثيرًا لأنّنا أخذنا الحبّ مأخذ الجدّ فلا أحد قال لنا أنّه في الواقع أجمل أوهامنا و أكثرها وجعًا !
قدر الحبّ الخيبه لأنّه يولد بأحلام شاهقه أكبر من أصحابها ذلك أنه يحتاج أن يتجاوزهم ليكون حباًّ !




كل مايحدث لك مجرد لحظة عابرة لا تحتار بها
فإن كانت سارة راقبها وإن كانت ألماً فراقبها ..
السرور يمضي إنها مجرد سحابات تتحرك في سماء كيانك اللامحدود ..
والسماء لا تتأثر بالسحب
وقد تكون سحابات سوداء أو بيضاء جميلة .
ليس مهماً فالسماء تظل سليمة من العطب .





الوقت لا يسير بشكل دائري بل يتقدم في خط مستقيم
من هنا لا يمكن للإنسان أن يكون سعيدًا لأن السعادة رغبة في التكرار !!


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
" بقعة ضوء"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
خيمة أولاد نايل :: منتديات عامة :: منتدى النقاش العام-
انتقل الى: